2024-04-30T18:13:02+03:00

ضربة قاضية تدمر خطط بايرن ميونخ أمام ريال مدريد في قمة الأبطال 

تأكد بشكل نهائي غياب المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، عن تشكيل بايرن ميونخ الألماني، في مواجهة ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

ولم يشارك دي ليخت في التدريبات الجماعية لفريق بايرن ميونخ، حيث خاض تدريب منفرد، حيث اتضح عليه عدم الجاهزية الفنية والبدنية لقمة دوري أبطال أوروبا في الساعات الأخيرة.

ويشهد ملعب أليانز أرينا مساء اليوم الثلاثاء الـ30 من إبريل، مواجهة بين بايرن ميونخ وضيفه ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي مواجهة بايرن ميونخ وريال مدريد، بعد أن حقق الفريق البافاري السبت الماضي، انتصار صعب وهام في الدوري الألماني على آينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

مفاجأة بايرن ميونخ: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أنه تم تأكيد غياب دي ليخت عن تشكيل بايرن ميونخ في مواجهة الليلة ضد ريال مدريد، لعدم الجاهزية البدنية.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وقرر في المقابل، توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ، الاعتماد على الثنائي كيم مين جاي وإريك داير كقلبي دفاع الفريق البافاري ضد هجوم ريال مدريد.

وتعد إصابة دي ليخت بمثابة ضربة كبرى لدفاع بايرن ميونخ، بكونه بجانب الفرنسي أوباميكانو، العنصران الأساسيان في الخط الخلفي للفريق البافاري.

اقرأ أيضا

زيدان يكشف عن الأقرب للتأهل من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

نجم بايرن ميونخ: نعلم أن ريال مدريد فريق عظيم!


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ضربة قاضية تدمر خطط بايرن ميونخ أمام ريال مدريد في قمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ضربة قاضية تدمر خطط بايرن ميونخ أمام ريال مدريد في قمة الأبطال  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ضربة قاضية تدمر خطط بايرن ميونخ أمام ريال مدريد في قمة الأبطال ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأكد بشكل نهائي غياب المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، عن تشكيل بايرن ميونخ الألماني، في مواجهة ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.ولم يشارك دي ليخت في التدريبات الجماعية لفريق بايرن ميونخ، حيث خاض تدريب منفرد، حيث اتضح... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 06:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :