2024-05-02T17:57:25+03:00

تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي- زيزو يقود الهجوم

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التشكيل الذي يبدأ به مباراة اليوم أمام البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023- 2024.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره ومنافسه البنك الأهلي، اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي

ويبدأ الزمالك مباراته أمام البنك الأهلي كالتالي..

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح- مصطفى الزناري- حمزة المثلوثي- عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- عبد الله السعيد-أحمد حمدي.

خط الهجوم: ناصر ماهر- مصطفى شلبي- أحمد مصطفى زيزو.

ويجلس على مقاعد بدلاء الزمالك كل من؛ معاذ علاء الدين وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد عاطف وسامسون أكينيولا وناصر منسي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي زيزو يقود الهجوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي- زيزو يقود الهجوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي- زيزو يقود الهجوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التشكيل الذي يبدأ به مباراة اليوم أمام البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023- 2024.ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 05:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :