2024-05-02T19:32:29+03:00

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي

الخميس 02/مايو/2024 - 07:28 م

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إصابة اللاعب لوكاس هيرنانديز بتمزق في الرباط الصليبي.

وقال باريس سان جيرمان، في بيان: أصيب لوكاس هيرنانديز خلال مباراة دوري أبطال أوروبا بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان، بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى.

وواصل: وأكد التصوير بالرنين المغناطيسي الذي تم إجراؤه اليوم التشخيص الذي وضعه أطباء النادي مساء الأربعاء.

واختتم النادي بيانه: ومن المقرر أن يخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام المقبلة، سيتم توضيح نقطة جديدة لاحقا.

باريس سان جيرمان ينقاد للهزيمة أمام بوروسيا دورتموند بدوري الأبطال 

وانقاد باريس سان جيرمان للهزيمة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد فريق بوروسيا دورتموند، أمس الأربعاء، على ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل الفريق الألماني.

وانتهت المباراة بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان بانتصار أصحاب الأرض بهدف دون رد، أحرزه اللاعب نيكلاس فولكروج في الدقيقة 36 من أسيست اللاعب نيكو شلوتربيك.

ويحتاج باريس سان جيرمان في لقاء العودة أمام بوروسيا دورتموند للفوز بثنائية دون رد من أجل التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، أما الفوز بهدف واحد فقط يلجأ به الفريقان إلى الأشواط الإضافية من أجل حسم المتأهل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بتمزق في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 02/مايو/2024 - 07:28 م أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إصابة اللاعب لوكاس هيرنانديز بتمزق في الرباط الصليبي. وقال باريس سان جيرمان، في بيان: أصيب لوكاس هيرنانديز خلال مباراة دوري أبطال أوروبا بين بوروسيا دورتموند... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 07:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :