2024-05-02T20:24:30+03:00

الحزم يتعادل سلبياً أمام الأخدود

انتهت مباراة نادي الحزم أمام نظيره الأخدود التي أقيمت بينهما مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الـ 30 بدوري روشن، بالتعادل السلبي .

وشهدت المباراة إشهار حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه لاعب الحزم محمد الثاني في الدقيقة 14، قبل أن يحصل زميله برونز فيانا على بطاقة اخرى بالدقيقة 45، بينما تلقى لاعب الاخدود سافيو جودوين بطاقة صفراء في الدقيقة 67.

وبهذه النتيجة، وصل رصيد الحزم إلى 20 نقطة وظل في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري، بينما وصل رصيد الأخدود إلى 28 نقطة في المركز الرابع عشر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الحزم يتعادل سلبيا أمام الأخدود

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الحزم يتعادل سلبياً أمام الأخدود نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الحزم يتعادل سلبياً أمام الأخدود..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت مباراة نادي الحزم أمام نظيره الأخدود التي أقيمت بينهما مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الـ 30 بدوري روشن، بالتعادل السلبي . وشهدت المباراة إشهار حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه لاعب الحزم محمد الثاني في الدقيقة 14، قبل أن يحصل زميله... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 08:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :