2024-05-03T02:24:44+03:00

نتنياهو: سنفعل كل ما هو ضروري من أجل تحقيق النصر في غزة

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الخميس، إن إسرائيل ستفعل كل ما في وسعها لمواصلة حماية البلاد، مضيفاً :" سنفعل كل ما هو ضروري من أجل تحقيق النصر في غزة، بما في ذلك في رفح" بجنوب القطاع، رغم المعارضة الأميركية والدولية لهذا الاجتياح المرتقب".

وتحدّث نتنياهو، خلال حديثه في يافا، عن المعارضة الأميركية للعملية العسكرية في رفح، قائلاً: "لأصدقائنا الأوفياء أقول: القرارات المتعلقة بالقضايا المصيرية، نحن من يتخذها بأنفسنا، بمسؤولية وحذر".

وبشأن المناقشات داخل مجلس الوزراء عن الرد على الهجوم الإيراني الذي وقع الشهر الماضي، قال نتنياهو: "كانت هناك، ويوجد خلافات بيننا حول العمليات في الساحات البعيدة والقريبة"، مضيفاً: "ولكن في نهاية المناقشة، اتخذت قراراً، وتم تلقي هذا القرار.. نحن نعمل هناك، وسنعمل هنا أيضاً".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتنياهو سنفعل كل ما هو ضروري من أجل تحقيق النصر في غزة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتنياهو: سنفعل كل ما هو ضروري من أجل تحقيق النصر في غزة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر نتنياهو: سنفعل كل ما هو ضروري من أجل تحقيق النصر في غزة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الخميس، إن إسرائيل ستفعل كل ما في وسعها لمواصلة حماية البلاد، مضيفاً :" سنفعل كل ما هو ضروري من أجل تحقيق النصر في غزة، بما في ذلك في رفح" بجنوب القطاع، رغم المعارضة الأميركية والدولية لهذا الاجتياح... , نشر في الجمعة 2024/05/03 الساعة 02:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :