2024-05-08T00:57:04+03:00

رقم قياسي لـ باريس سان جيرمان رغم الهزيمة من دورتموند

- ودع باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا من دور نصف النهائي بعد هزيمته أمام بوروسيا دورتموند 0-2، اليوم الثلاثاء، بمجموع مباراتي الذهاب والاياب .

وسدد باريس سان جيرمان 30 تسديدة هذا المساء، وهو أعلى إجمالي لفريق دون تسجيل أي أهداف في مرحلة خروج المغلوب منذ أن قامت شركة أوبتا بتحليل المنافسة (2003-2004).


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رقم قياسي لـ باريس سان جيرمان رغم الهزيمة من دورتموند

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رقم قياسي لـ باريس سان جيرمان رغم الهزيمة من دورتموند نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة رقم قياسي لـ باريس سان جيرمان رغم الهزيمة من دورتموند..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ودع باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا من دور نصف النهائي بعد هزيمته أمام بوروسيا دورتموند 0-2، اليوم الثلاثاء، بمجموع مباراتي الذهاب والاياب . وسدد باريس سان جيرمان 30 تسديدة هذا المساء، وهو أعلى إجمالي لفريق دون تسجيل... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 12:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :