2024-05-08T06:09:11+03:00

أتليتيكو مينيرو البرازيلي يفوز على روزاريو الأرجنتيني بـ «ليبرتادوريس»

05:57 ص | الأربعاء 08 مايو 2024

مباراة روزاريو سينترال وأتليتيكو مينيرو

خسر روزرايو سينترال الأرجنتيني أمام أتليتيكو مينيرو البرازيلي، بهدف دون رد على ملعب «جيجانتي دي أروييتو» ضمن مباريات المجموعة السابعة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس».

وحرمت عارضة مرمى روزاريو سينترال الأرجنتيني، هالك لاعب أتليتيكو مينيرو من تسجيل هدف بتسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، من ركلة حرة في الدقيقة 26.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني ب3 دقائق، سجل باولينيو، لاعب أتلتيكو مينيرو، هدف الفوز لفريقه بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من إدواردو فارجاس، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لمرمى روزاريو الأرجنتيني.

خسارة كاراكاس الفنزويلي

وفي مباراة أخرى، خسر كاراكاس الفنزويلي أمام بينارول الأوروجوياني، بهدف دون رد، على ملعب «أوليمبيكو دي لا سيوداد أونفرسيتاريا» بالمجموعة السابعة لبطولة.

وسجل هدف بينارول، اللاعب جوزمان رودريجيز، برأسية من منتصف منطقة الجزاء في الدقيقة 26 من تمريرة عرضية حاسمة من ليوناردو فرنانديز، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى العليا لمرمى كاراكاس الفنزويلي.

وشهدت الدقيقة 88، إجراء بينارول تبظيل اضطراري بنزول ليو كويلو مكان خافيير مينديز بسبب الإصابة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أتليتيكو مينيرو البرازيلي يفوز على روزاريو الأرجنتيني بـ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أتليتيكو مينيرو البرازيلي يفوز على روزاريو الأرجنتيني بـ «ليبرتادوريس» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أتليتيكو مينيرو البرازيلي يفوز على روزاريو الأرجنتيني بـ «ليبرتادوريس»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:57 ص | الأربعاء 08 مايو 2024 مباراة روزاريو سينترال وأتليتيكو مينيرو خسر روزرايو سينترال الأرجنتيني أمام أتليتيكو مينيرو البرازيلي، بهدف دون رد على ملعب «جيجانتي دي أروييتو» ضمن مباريات... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 06:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :