2024-05-08T06:41:29+03:00

روما يفتح أبواب رحيله أمام ليوناردو سبينازولا

- ذكرت تقارير إيطالية أنه هناك شكوك كثيرة حول استمرار النجم الإيطالي ليوناردو سبينازولا، مدافع نادي روما، مع كتيبة الجيالوروسي بعد تأكيد رحيله

التقارير أفادت بأن روما لا يمانع الاستغناء عن خدمات صاحب ال ٣١ عاما بالميركاتو الصيفي، اللاعب نجح في لفت نظر يوفنتوس ومن المرجح أن يغادر الجيالوروسي كوكيل مجاني


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

روما يفتح أبواب رحيله أمام ليوناردو سبينازولا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل روما يفتح أبواب رحيله أمام ليوناردو سبينازولا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة روما يفتح أبواب رحيله أمام ليوناردو سبينازولا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ذكرت تقارير إيطالية أنه هناك شكوك كثيرة حول استمرار النجم الإيطالي ليوناردو سبينازولا، مدافع نادي روما، مع كتيبة الجيالوروسي بعد تأكيد رحيله التقارير أفادت بأن روما لا يمانع الاستغناء عن خدمات صاحب ال ٣١ عاما... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 06:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم