2024-05-08T09:17:50+03:00

تطورات انتقال كيفين دي بروين إلى الدوري السعودي

– كشفت تقارير صحفية، عن آخر تطورات انتقال البلجيكي كيفين دي بروين لاعب خط وسط فريق مانشستر سيتي، إلى الدوري السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التقارير أكدت أن نادي النصر السعودي يتواصل مع البلجيكي كيفين دي بروين من أجل التعاقد معه خلال الصيف المقبل، لتدعيم خط وسط العالمي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تطورات انتقال كيفين دي بروين إلى الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تطورات انتقال كيفين دي بروين إلى الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تطورات انتقال كيفين دي بروين إلى الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت تقارير صحفية، عن آخر تطورات انتقال البلجيكي كيفين دي بروين لاعب خط وسط فريق مانشستر سيتي، إلى الدوري السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. التقارير أكدت أن نادي النصر السعودي يتواصل مع... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 09:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم