2024-05-08T09:49:26+03:00

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة

09:45 ص | الأربعاء 08 مايو 2024

الأهلي والزمالك «سلة»

يضرب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، تحت قيادة فنية للإسباني أوجستي بوش، موعدا مع غريمه التقليدي الزمالك، بقيادة مدربه وائل بدر، مساء اليوم، على صالة «برج العرب»، ضمن منافسات الجولة الثانية من مواجهات دور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر لكرة السلة للموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك لكرة السلة، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وفي إطار الموعد، تبث مباراة الأهلي والزمالك لكرة السلة، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد قناة أون تايم سبورتس 2، بتعليق محمد أبو شادي.

نظام دوري سوبر السلة

وتقام منافسات دور نصف النهائي لدوري السوبر لكرة السلة، بنظام «الأفضل من 5»؛ إذ يلتقي الفريقان في 5 مواجهات، على أن يلتقي المتأهل من مواجهات الأهلي والزمالك، بالمتأهل من نصف النهائي الثاني بين الاتحاد وسبورتينج.

ونجح الأهلي في حسم أولى مباريات الدور قبل النهائي Best Of 5 من دوري السوبر لكرة السلة، وذلك بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 79-60، ليتقدم في النتيجة بمباراة دون رد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:45 ص | الأربعاء 08 مايو 2024 الأهلي والزمالك «سلة» يضرب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، تحت قيادة فنية للإسباني أوجستي بوش، موعدا مع غريمه التقليدي الزمالك، بقيادة مدربه وائل... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 09:49 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم