2024-05-08T10:09:49+03:00

فحوصات طبية لثنائي الأهلي بعد الإصابة في مباراة الاتحاد السكندري

يخضع رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأحمد نبيل كوكا لاعب الوسط، لفحوصات طبية اليوم الأربعاء على هامش تدريبات الفريق لتحديد حجم الإصابة وموقفهما من المشاركة في مباراة بلدية المحلة في الدوري.وتعرض رامي ربيعة وكوكا للإصابة في الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري أمس ولم يتمكنا من استكمال اللقاء.وقال أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، إن رامي ربيعة تعرض لكدمة قوية أسفل الكاحل، وسيخضع لاختبار طبي اليوم للاطمئنان على حالته وتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية. وأضاف طبيب الأهلي أن أحمد نبيل كوكا يعاني من آثار كدمة قوية في الركبة وسيخضع أيضًا لفحوصات جديد قبل المران.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فحوصات طبية لثنائي الأهلي بعد الإصابة في مباراة الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فحوصات طبية لثنائي الأهلي بعد الإصابة في مباراة الاتحاد السكندري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز فحوصات طبية لثنائي الأهلي بعد الإصابة في مباراة الاتحاد السكندري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يخضع رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأحمد نبيل كوكا لاعب الوسط، لفحوصات طبية اليوم الأربعاء على هامش تدريبات الفريق لتحديد حجم الإصابة وموقفهما من المشاركة في مباراة بلدية المحلة في الدوري.وتعرض رامي ربيعة وكوكا للإصابة في... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 10:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم