2024-05-08T10:16:15+03:00

فحص طبي لثنائي الأهلي لحسم حجم إصابتهما قبل لقاء بلدية المحلة

الأربعاء 08/مايو/2024 - 10:10 ص

يخضع ثنائي الأهلي لفحص طبي من أجل حسم حجم إصابة اللاعبين قبل مواجهة بلدية المحلة التي يخوضها الفريق الأحمر، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره بلدية المحلة في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويجري أحمد نبيل كوكا فحص طبي اليوم الأربعاء قبل انطلاق مران الفريق الأحمر، من أجل تحديد حجم الإصابة التي تعرض إليها خلال مشاركته في لقاء الاتحاد السكندري.

حيث أصيب كوكا، بكدمة قوية في الركبة خلال مباراة الاتحاد السكندري، حسب ما ذكره طبيب الأهلي بشكل رسمي عقب انتهاء اللقاء.

بينما يخضع رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر، أيضًا لفحص طبي، عقب الإصابة التي تلقاها خلال لقاء الاتحاد السكندري، بعدما تعرض لكدمة قوية في الكاحل على خلفية تدخل عنيف من جانب مهاجم الاتحاد السكندري مابولولو.

ويحسم أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي لفريق الأهلي، موقف أحمد نبيل كوكا ورامي ربيعة عقب إجراء الفحص الطبي للثنائي.

وعلى جانب آخر، حقق فريق الأهلي الفوز على حساب نظيره الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الثلاثاء ضمن مؤجلات الجولة التاسعة برباعية مقابل هدف.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره بلدية المحلة مساء السبت المقبل الموافق الحادي عشر من مايو الجاري، على ملعب بلدية المحلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فحص طبي لثنائي الأهلي لحسم حجم إصابتهما قبل لقاء بلدية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فحص طبي لثنائي الأهلي لحسم حجم إصابتهما قبل لقاء بلدية المحلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 فحص طبي لثنائي الأهلي لحسم حجم إصابتهما قبل لقاء بلدية المحلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 08/مايو/2024 - 10:10 ص يخضع ثنائي الأهلي لفحص طبي من أجل حسم حجم إصابة اللاعبين قبل مواجهة بلدية المحلة التي يخوضها الفريق الأحمر، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. ويحل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره بلدية المحلة في... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 10:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم