2024-05-08T11:13:59+03:00

عبدالواحد السيد يحذر مدافع الزمالك من التركيز مع السوشيال ميديا

11:03 ص | الأربعاء 08 مايو 2024

ياسر حمد

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق، تحدث مع الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأبيض، وطالبه بالابتعاد عن السوشيال ميديا.

الزمالك يحذر مدافع الفريق من السوشيال ميديا

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن عبد الواحد السيد حذر اللاعب ياسر حمد من مخالفة التعليمات مما يعرضهم لعقوبات مالية. 

ويذكر أن اللاعب وضع ستوري خاص عقب مباراة سموحة والخسارة بهدف دون رد، موضحا أرقامه فى المواجهة وهو الأمر الذى أغضب الجهاز وإدارة الكرة وطالبوه بضرورة التركيز الشديد وعدم الإلتفات لأى أمور أخري قد تبعده عن تركيزه.

الزمالك يستعد لمواجهة نهضة بركان المغربي فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز لمواجهة نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري، على ملعب بركان البلدي.

جدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري، باستاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عبدالواحد السيد يحذر مدافع الزمالك من التركيز مع السوشيال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عبدالواحد السيد يحذر مدافع الزمالك من التركيز مع السوشيال ميديا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عبدالواحد السيد يحذر مدافع الزمالك من التركيز مع السوشيال ميديا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:03 ص | الأربعاء 08 مايو 2024 ياسر حمد كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق، تحدث مع الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأبيض، وطالبه... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 11:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم