2024-05-08T11:40:10+03:00

وزير الرياضة: الأندية تتأثر بغياب الجمهور اقتصاديا وفنيا.. ولم أتدخل في أزمة الشيبي والشحات

الأربعاء 08/مايو/2024 - 11:30 ص

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، إن قرار عودة الجماهير إلى المدرجات بسعة كاملة، جاء بعد التزام الجمهور في المباريات الماضية، وسوف نعمل على حضور الجميع في الفعاليات الرياضية القادمة.

تصريحات وزير الرياضة

وأوضح أشرف صبحي خلال تصريحات إذاعية: قمنا منذ 2019 بتنظيم حضور الجمهور المباريات خلال تطوير الاستادات، ثم شركة أمن مدني ممثلة في الشركة الإفريقية وشركة منظمة مثل تذكرتي ونظام الفان أي دي، حيث وضعنا في قانون الرياضة الجديد بعض العقوبات على المتجاوزين تصل إلى الغرامة والحبس.

وتابع وزير الرياضة: الأندية تتأثر من غياب الجمهور على الصعيد الاقتصادي وعلى المستوى الفنى أيضا وهناك لائحة من رابطة الأندية المحترفة المتخصصة لإدارة بطولة الدوري الممتاز، وسوف تطبق على الأندية عقب اتفاق الأندية عليها في بداية الموسم.

وأردف وزير الرياضة: لم أتدخل في أزمة اللاعب المغربي محمد الشيبى لاعب فريق بيراميدز مع حسين الشحات لاعب فريق الأهلي حتى الآن وإذا طلب مني التدخل سوف أتدخل على الفور.

وتطرق وزير الرياضة إلى لحديث عن الأولمبياد المقبلة، قائلا: دعمنا الاتحادات حتى بمبلغ قدرة 516 مليون جنيه حتى الآن، وسوف يشارك ما يقرب من 150 لاعب ونتوقع الحصول على 6 إلى 10 ميداليات في الدورة الأولمبية.

واختتم أشرف صبحي تصريحاته قائلًا: أتواصل مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد منتخب مصر وسوف يتواجد في معسكر منتخب مصر المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزير الرياضة الأندية تتأثر بغياب الجمهور اقتصاديا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة: الأندية تتأثر بغياب الجمهور اقتصاديا وفنيا.. ولم أتدخل في أزمة الشيبي والشحات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 وزير الرياضة: الأندية تتأثر بغياب الجمهور اقتصاديا وفنيا.. ولم أتدخل في أزمة الشيبي والشحات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 08/مايو/2024 - 11:30 ص قال الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، إن قرار عودة الجماهير إلى المدرجات بسعة كاملة، جاء بعد التزام الجمهور في المباريات الماضية، وسوف نعمل على حضور الجميع في الفعاليات الرياضية القادمة.... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 11:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم