2024-05-08T11:52:22+03:00

غياب صادم في الأهلي ضد الشباب بالدوري السعودي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، تحت قيادة المدرب ماتياس يايسله المدير الفني للراقي، لمواجهة هامة وقوية ضد الشباب، ضمن منافسات الجولة 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة الشباب ضد الأهلي في الدوري السعودي

يحل النادي الأهلي، ضيفا على الشباب مساء السبت المقبل، على ملعب النادي العاصمي في الرياض، ضمن منافسات الجولة 31 من المسابقة.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 55 نقطة، بينما الشباب في المركز الثامن برصيد 41 نقطة.

غياب صادم في الأهلي أمام الشباب بالدوري السعودي

يواجه المدرب الألماني، أزمة خلال مواجهة الشباب، حيث يفتقد جهود مدافعه ديميرال، في مواجهة السبت المقبل، بسبب تراكم البطاقات.

وحصل ديميرال على البطاقة الصفراء الرابعة، له في مباراة الهلال بالكلاسيكو المؤجل بين الطرفين، والذي حسمه الزعيم بهدفين مقابل هدف، في الجوهرة المشعة.

ويخشى يايسله، من حصول أي من الثلاثي "ميندي، وعبدالباسط هندين وسميحان النابت" على بطاقة صفراء أمام الشباب، مما يعني غيابهم عن مباراة الجولة 32 من الدوري السعودي، والمنتظر أن تكون ضد نادي أبها.

اقرأ أيضا

البليهي يحرج جماهير الأهلي برسالة إلى مشجعي الهلال

أسطورة ليفربول ينهي حلم الأهلي في صفقة مدوية ..تم الاتفاق


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غياب صادم في الأهلي ضد الشباب بالدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غياب صادم في الأهلي ضد الشباب بالدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت غياب صادم في الأهلي ضد الشباب بالدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، تحت قيادة المدرب ماتياس يايسله المدير الفني للراقي، لمواجهة هامة وقوية ضد الشباب، ضمن منافسات الجولة 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين.لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقةموعد مباراة الشباب ضد الأهلي في... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 11:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم