2024-05-08T12:08:48+03:00

معركة بين الهلال والنصر.. "موهبة" برشلونة تقترب من الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، عن مفاجأة مدوية بشأن اقتراب أحد نجوم نادي برشلونة من الانتقال للدوري السعودي للمحترفين خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وتشهد الكرة السعودية، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعدما تم ضم كريستيانو رونالدو وساديو ماني لصفوف النصر، ونيمار ومالكوم وميتروفيتش للهلال.

وأكدت التقارير أن نادي برشلونة الإسباني وضع البرازيلي رافينيا دياز، على رأس اللاعبين المغادرين في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن هناك اهتمام كبير من قبل الأندية السعودية من أجل ضم اللاعب، حيث تبلغ قيمة الصفقة 80 مليون يورو (323 مليون ﷼).

ومن المتوقع أن تبدأ معركة جديدة بين ناديا الهلال والنصر من أجل الظفر بخدمات رافينيا كونه أحد المواهب المهمة في الملاعب الأوروبية. 

اقرأ أيضا

إيقاف مالكوم أمام النصر.. الهلال يفقد أهم اللاعبين بأمر الانضباط

اعتراف جرئ.. تعليق بونو على كلاسيكو الأهلي والهلال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

معركة بين الهلال والنصر موهبة برشلونة تقترب من الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل معركة بين الهلال والنصر.. "موهبة" برشلونة تقترب من الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت معركة بين الهلال والنصر.. "موهبة" برشلونة تقترب من الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، عن مفاجأة مدوية بشأن اقتراب أحد نجوم نادي برشلونة من الانتقال للدوري السعودي للمحترفين خلال الميركاتو الصيفي القادم.وتشهد الكرة السعودية، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعدما... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 12:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم