2024-05-08T12:09:24+03:00

حارس ايفرتون يتصدر قائمة اهتمامات تشيلسي

– أكدت التقارير الانجليزية أن نادي تشيلسي الانجليزي قد وضع جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون على رأس المطلوبين لحراسة مرمى الفريق في الصيف.

وينتهي عقد الحارس الدولي الانجليزي مع إيفرتون في صيف عام ٢٠٢٧ ولكن قد يلجأ التوفيز لبيعه لتوفير الأموال لتفادي عقوبات اللعب المالي النظيف.

وتشير التقارير بأن بيكفورد يتصدر الأسماء المطلوبة لتدعيم مركز حراسة المرمى في تشيلسي فيما يقبع يان اوبلاك حارس أتلتيكو مدريد بالمركز الثاني من بعده.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حارس ايفرتون يتصدر قائمة اهتمامات تشيلسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حارس ايفرتون يتصدر قائمة اهتمامات تشيلسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة حارس ايفرتون يتصدر قائمة اهتمامات تشيلسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الانجليزية أن نادي تشيلسي الانجليزي قد وضع جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون على رأس المطلوبين لحراسة مرمى الفريق في الصيف. وينتهي عقد الحارس الدولي الانجليزي مع إيفرتون في صيف عام ٢٠٢٧ ولكن قد يلجأ... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 12:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم