2024-05-08T12:20:29+03:00

العلاقة بين الفونسو ديفيز والبايرن في طريق مسدود

– العلاقة بين الفونسو ديفيز والبايرن ليست في أفضل حالاتها ، وذلك بسبب عدم التزام اللاعب بالإنذار الأخير للنادي حول معرفة موقفه من التجديد فضلًا عن تراجع أدائه في الفترة الماضية.

الفونسو يحاول الضغط على البايرن من أجل الانتقال لريال مدريد ، والذي يعد رغبة اللاعب الأولى في ظل انتهاء عقده في صيف 2025.

بالنسبة للريال صفقة الفونسو غير مطروحة الآن على الطاولة بسبب مستوى ميندي ولكن الريال لن يمانع في التوقيع مع اللاعب حال كان مطروحًا في سوق الانتقالات بقيمة مناسبة حيث سيعد تدعيم جيد لمركز الظهير الأيسر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العلاقة بين الفونسو ديفيز والبايرن في طريق مسدود

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل العلاقة بين الفونسو ديفيز والبايرن في طريق مسدود نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة العلاقة بين الفونسو ديفيز والبايرن في طريق مسدود..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – العلاقة بين الفونسو ديفيز والبايرن ليست في أفضل حالاتها ، وذلك بسبب عدم التزام اللاعب بالإنذار الأخير للنادي حول معرفة موقفه من التجديد فضلًا عن تراجع أدائه في الفترة الماضية. الفونسو يحاول الضغط على... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 12:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم