2024-05-08T12:24:05+03:00

تحذير شديد اللهجة من أسطورة النصر بشأن مشروع استقطاب نجوم العالم

حذر النجم الكبير ماجد عبد الله، قائد فريق النصر السابق، من سوء استغلال مشروع الاستقطاب من قبل القائمين عليه، وذلك في ظل الدعم اللامحدود من جانب ولي العهد محمد بن سلمان، من خلال رؤية المملكة 2030.

وتشهد الكرة السعودية، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعدما تم ضم كريستيانو رونالدو وساديو ماني لصفوف النصر، ونيمار ومالكوم وميتروفيتش للهلال.

وكتب عبد الله عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"إن ما نشهده في الرياضة السعودية من تطوّرٍ يقف خلفه سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان من خلال الرؤية الطموحة السعودية ٢٠٣٠ والمتمثل في استقطاب النجوم العالميين الذي أعطى دورينا زخماً كبيراً وجعله متابعاً بشكلٍ كبير ورفع من مستوى المنافسة يتطلب من الجميع أن نكون بقدر هذا التطور فما هذه إلا البداية والقادم أجمل".

وأضاف:"برنامج الاستقطاب هو جزء من هذا المشروع والعاملين فيه محل متابعة من القيادة فإما أن يسهموا في إنجاحه أو لن يكون لهم دور فيه".

وأتم:"لذلك علينا أن نعكس رقينا الرياضي، وشغفنا الكبير بكرة القدم. شكراً سيدي الأمير محمد بن سلمان".

ويترقب متابعي كرة القدم السعودية، سوق الانتقالات الصيفية المقبل، وذلك من أجل معرفة النجوم العالميين الذين سوف ينضموا لدوري روشن في الموسم الجديد، حيث يتواجد أكثر من نجم عالمي في قائمة المرشحين، يأتي في مقدمتهم كل من:"محمد صلاح - دي بروين - مودريتش - رافينيا - تيرشتيجن - راشفورد - فان دايك".

اقرأ أيضا

إيقاف مالكوم أمام النصر.. الهلال يفقد أهم اللاعبين بأمر الانضباط

معركة بين الهلال والنصر.. موهبة برشلونة تقترب من الدوري السعودي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحذير شديد اللهجة من أسطورة النصر بشأن مشروع استقطاب نجوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحذير شديد اللهجة من أسطورة النصر بشأن مشروع استقطاب نجوم العالم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تحذير شديد اللهجة من أسطورة النصر بشأن مشروع استقطاب نجوم العالم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حذر النجم الكبير ماجد عبد الله، قائد فريق النصر السابق، من سوء استغلال مشروع الاستقطاب من قبل القائمين عليه، وذلك في ظل الدعم اللامحدود من جانب ولي العهد محمد بن سلمان، من خلال رؤية المملكة 2030.وتشهد الكرة السعودية، طفرة كبيرة على مستوى... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 12:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم