2024-05-08T12:36:38+03:00

ضيف الله صقر: لم نلمس أي شفافية في حديث سعد اللذيذ .. فيديو

أكد الإعلامي الرياضي ضيف الله صقر أن نائب رئيس مجلس إدارة رابطة دوري المحترفين سعد اللذيذ، لم نلمس أي شفافية من حديثه.

وتساءل عن سبب خصم الديون من دعم الأندية، مؤكدًا أن اللذيذ لم يذكر الأمر في حديث سابق، ومشيرًا أن هذا مشروع وطني، والشركات التي استلمت الأندية كان يجب أن تستلمها بديونها، ولا يتم خصم قيمتها من قيمة الدعم المقدم لكل نادي.

وأشار صقر خلال حديثه أن سعد اللذيذ كان قد قال في لقاء سابق أن قيمة الدعم في الأندية متساوية، لينفي أنمار الحائلي هذا الأمر.

وتابع أنه يجب ألا يكون الدعم متساوٍ، بل يكون على حسب حاجة كل نادي للدعم، فنجد أن نادي الهلال هو الأكبر إيرادات، ولا يحتاج للدعم، في حين نجد أن النادي الأهلي يستحقه.

وكان المشرف العام على لجنة الاستقطابات سعد اللذيذ قد أشار في المؤتمر مساء الأحد: “لا نفرق بين الأندية في الدعم المادي، علما أن الأندية التابعة للشركات لديها جاهزية أكبر لاستقبال النجوم عن الباقي، نعمل دائما على المساواة، وعملنا مع أندية بمجهودات مضاعفة لخلق فرص لهم”.

#ضيف_الله_الصقر:

لم نشهد شفافية في حديث الأستاذ سعد اللذيذ، وأتساءل.. لماذا خُصمت مبالغ الديون من الدعم؟@daif_alsagar#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/zW4wbTMOG2

— #دورينا_غير (@SBA_sport) May 7, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ضيف الله صقر لم نلمس أي شفافية في حديث سعد اللذيذ فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ضيف الله صقر: لم نلمس أي شفافية في حديث سعد اللذيذ .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ضيف الله صقر: لم نلمس أي شفافية في حديث سعد اللذيذ .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الإعلامي الرياضي ضيف الله صقر أن نائب رئيس مجلس إدارة رابطة دوري المحترفين سعد اللذيذ، لم نلمس أي شفافية من حديثه. وتساءل عن سبب خصم الديون من دعم الأندية، مؤكدًا أن اللذيذ لم يذكر الأمر في حديث سابق، ومشيرًا أن هذا مشروع وطني، والشركات التي... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 12:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم