2024-05-08T12:52:48+03:00

مجدي أبو المجد يكشف أسباب رحيله عن الزمالك: الإدارة لم تنفذ طلباتي

12:49 م | الأربعاء 08 مايو 2024

مجدي أبو المجد

أكد مجدي أبو المجد المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي الزمالك، أن قرار رحيله عن الفريق «نهائي ولا يمكن الرجوع فيه»، بعد خسارة لقبي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية.

وقال أبو المجد، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «تقدمت باعتذار رسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك عن عدم الاستمرار في منصبي كمديرا فنيا لفريق اليد، وأرى أن رحيلي في الوقت الحالي، من أجل مصلحة الفريق ومصلحة النادي».

سبب رحيل مجدي أبو المجد عن يد الزمالك

وتابع مدرب يد الزمالك المستقيل: «على الجميع أن يعلم بأنني رحلت، بسبب عدم تنفيذ مجلس الزمالك للعديد من طلباتي، حيث كان لي مطالب تعذر على مجلس الإدارة تلبيتها، وكان هناك مطالب أيضا لمجلس الإدارة لم أستطع تنفيذها، بالتالي اتخذت قرار الرحيل في هذا التوقيت».

المستحقات المالية ليست سبب رحيل أبو المجد

وأشار أبو المجد، إلى أنه لا توجد مشكلة مع مجلس الزمالك، بشأن مستحقاته المالية: «الزمالك صاحب فضل كبير، ولن أنكر ذلك مهما حدث».

واختتم تصريحاته قائلا: «أكرر رحيلي في هذا التوقيت من أجل مصلحة النادي، وثقتي كبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تقديم أفضل ما لديهم، وأمتلك العديد من العروض، خاصة من الخارج، لكني لم أحسم وجهتي المقبلة حتى الآن».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مجدي أبو المجد يكشف أسباب رحيله عن الزمالك الإدارة لم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مجدي أبو المجد يكشف أسباب رحيله عن الزمالك: الإدارة لم تنفذ طلباتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مجدي أبو المجد يكشف أسباب رحيله عن الزمالك: الإدارة لم تنفذ طلباتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:49 م | الأربعاء 08 مايو 2024 مجدي أبو المجد أكد مجدي أبو المجد المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي الزمالك، أن قرار رحيله عن الفريق «نهائي ولا يمكن الرجوع فيه»، بعد خسارة لقبي السوبر الإفريقي... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 12:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم