2024-05-08T13:12:29+03:00

رد فعل غاضب من ناصر الخليفي تجاه صحفي سأله عن مستقبل إنريكي .. فيديو

غضب ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، من سؤال وجهه له أحد الصحفيين، بعد الخروج من قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند.

‎وجاءت خسارة سان جيرمان أمام دورتموند، في إياب نصف نهائي البطولة، بهدف دون رد على ملعب “حديقة الأمراء”، مساء الثلاثاء.

‎وعقب المباراة قام أحد الصحفيين بتوجيه سؤال إلى الخليفي، عن مستقبل لويس إنريكي وهل سيبقى مدربا للفريق بعد الخروج من دوري الأبطال أم لا، ليرد الخليفي بشكل غاضب: “ما هذا السؤال؟ بصراحة هل تفهم في كرة القدم؟”.

‎وقال الخليفي في تصريحات إذاعية : “نشعر بحزن ومحبطون للغاية، ولكنها كرة القدم، اصطدمت الكرة بالقائم 4 مرات، وفي الأسبوع الماضي مرتين”.

‎وأضاف: “أرى أننا كنا نستحق الأفضل، ولكن تهانينا لدورتموند، لقد استحقوا ذلك أيضًا في كلتا المباراتين”.

‎وتابع: “هدفنا كان الذهاب إلى النهائي، بل وأكثر من ذلك، لكننا فخورون بأن لدينا أصغر فريق في أوروبا”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/YYbFUdNFTkpHGjiH.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رد فعل غاضب من ناصر الخليفي تجاه صحفي سأله عن مستقبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رد فعل غاضب من ناصر الخليفي تجاه صحفي سأله عن مستقبل إنريكي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى رد فعل غاضب من ناصر الخليفي تجاه صحفي سأله عن مستقبل إنريكي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد غضب ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، من سؤال وجهه له أحد الصحفيين، بعد الخروج من قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند. ‎وجاءت خسارة سان جيرمان أمام دورتموند، في إياب نصف نهائي البطولة، بهدف دون رد على ملعب “حديقة... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 01:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :