2024-05-08T13:16:26+03:00

لويس كاسترو يتسبب في مشكلة لبوتافوجو البرازيلي

كشفت تقارير صحفية برازيلية، عن تسبب المدرب البرتغالي لويس كاسترو، في مشكلة لناديه السابق بوتافوجو البرازيلي، وذلك بسبب مستحقاته المتأخرة.وكشف موقع "fogaonet" البرازيلي، عن أن الاتحاد الدولي "فيفا" يبلغ نادي بوتافوجو بأن لديهم مهلة حتى 9 يونيو من أجل سداد مستحقات كاسترو، أو سيتم منع النادي من التسجيل لمدة 3 فترات قادمة.وأضاف الموقع أن مجلس إدارة بوتافوجو بقيادة الأمريكي تيكستور وعد كاسترو بسداد مستحقاته المتأخرة في يوليو 2023، ولكنه لم يتمكن من فعل هذا الأمر، ليتم عقد اتفاق جديد للسداد على 6 دفعات، ولكن تم تسديد دفعة واحدة فقط.وقرر كاسترو اللجوء إلى الاتحاد الدولي "فيفا"، من أجل الحصول على حقوقه المالية، التي لم يلتزم بها بوتافوجو، ليصبح معرضًا للإيقاف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لويس كاسترو يتسبب في مشكلة لبوتافوجو البرازيلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لويس كاسترو يتسبب في مشكلة لبوتافوجو البرازيلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم لويس كاسترو يتسبب في مشكلة لبوتافوجو البرازيلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية برازيلية، عن تسبب المدرب البرتغالي لويس كاسترو، في مشكلة لناديه السابق بوتافوجو البرازيلي، وذلك بسبب مستحقاته المتأخرة.وكشف موقع "fogaonet" البرازيلي، عن أن الاتحاد الدولي "فيفا" يبلغ نادي بوتافوجو بأن لديهم مهلة حتى 9 يونيو من... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 01:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم