2024-05-08T13:17:08+03:00

تشافي يهدد مستقبل جواو فيليكس مع برشلونة

– أصبح النجم البرتغالي جواو فيليكس لاعب برشلونة المعار من أتليتكو مدريد حتى نهاية الموسم الحالي؛ مهددًا بالرحيل عن صفوف الفريق.

‏ووفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية، فإن تشافي هيرنانديز غير مقتنع تمامًا بجواو فيليكس ولديه أولويات أخرى مثل نيكو ويليامز لاعب بلباو وداني أولمو نجم لايبزيع ولكن إذا لم يمكن التعاقد معهما أو مع أحدهما بسبب الأزمة الاقتصاديّة فيُمكن أن يبقى جواو مع الفريق الكتالوني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشافي يهدد مستقبل جواو فيليكس مع برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشافي يهدد مستقبل جواو فيليكس مع برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تشافي يهدد مستقبل جواو فيليكس مع برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أصبح النجم البرتغالي جواو فيليكس لاعب برشلونة المعار من أتليتكو مدريد حتى نهاية الموسم الحالي؛ مهددًا بالرحيل عن صفوف الفريق. ‏ووفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية، فإن تشافي هيرنانديز غير مقتنع تمامًا... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 01:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم