2024-05-08T13:41:12+03:00

اسينسيو الريال وباريس سان جيرمان .. وجهان لعملة واحدة

– رحل اسينسيو عن ريال مدريد بحثًا عن المشاركة المستمرة في المباريات ، وهو ما جعله يختار باريس سان جيرمان ولكن الأمر لم يختلف كثيرًا .

شارك اسينسيو لـ 1238 دقيقة في 27 مباراة مع الفريق الباريسي في الموسم الحالي مع تسجيل خماسية من الأهداف وصناعة سداسية ولكنه لم يتمكن من تحقيق هدفه بأن يكون من أوراق الفريق الأساسية ليكون الوضع هو ذاته كما كان في الريال.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اسينسيو الريال وباريس سان جيرمان وجهان لعملة واحدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اسينسيو الريال وباريس سان جيرمان .. وجهان لعملة واحدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة اسينسيو الريال وباريس سان جيرمان .. وجهان لعملة واحدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – رحل اسينسيو عن ريال مدريد بحثًا عن المشاركة المستمرة في المباريات ، وهو ما جعله يختار باريس سان جيرمان ولكن الأمر لم يختلف كثيرًا . شارك اسينسيو لـ 1238 دقيقة في 27 مباراة مع الفريق الباريسي في الموسم... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 01:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :