2024-05-08T13:57:19+03:00

نجم الزمالك الأسبق: إمام عاشور «متسيط» على الفاضي مع الأهلي

01:47 م | الأربعاء 08 مايو 2024

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

كشف وائل القباني لاعب نادي الزمالك الأسبق، رأيه في ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، محمد عبد المنعم وإمام عاشور، بعد أدائهما رفقة الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

وقال وائل القبانى في تصريحات إذاعية لبرنامج «10 و10» مع الإعلامي محمد الليثي، المُذاع عبر «أون سبورت إف إم»: «إمام عاشور (متسيط) على الفاضي، وليس أهم لاعبي الأهلي في الوقت الحالي كما يعتقد البعض، والأهداف التي يسجلها تغطي على الأداء الضعيف الذي يظهر به».

محمد عبد المنعم يلعب بتعالي

وعن رأيه في أداء محمد عبد المنعم، قال القباني: «محمد عبد المنعم مدافع جيد للغاية، لكن الثقة الزيادة والتعامل مع الكرة بتعالي تضعه في أزمة كبيرة في بعض المباريات، وأداؤه خلال الفترة الحالية ليس مثل بدايته مع الفريق».

قصة انضمام وائل القباني إلى الأهلي

وتحدث لاعب الزمالك الأسبق، عن اقترابه من الانضمام إلى الأهلي خلال مسيرته في الملاعب: «بالفعل قمت بالتوقيع للنادي الأهلي من قبل وعند معرفتي بتسريب الخبر من قبل مسؤولي القلعة الحمراء، طلبت بالحصول على عقودي من عدلي القيعي، حيث كان التفاوض على المقابل المادي، مثل ما طلبت من نادي الزمالك للتجديد أيضا».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم الزمالك الأسبق إمام عاشور متسيط على الفاضي مع الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم الزمالك الأسبق: إمام عاشور «متسيط» على الفاضي مع الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن نجم الزمالك الأسبق: إمام عاشور «متسيط» على الفاضي مع الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:47 م | الأربعاء 08 مايو 2024 الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كشف وائل القباني لاعب نادي الزمالك الأسبق، رأيه في ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، محمد عبد المنعم... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 01:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم