2024-05-08T14:16:57+03:00

فلسطين التشيلي يهزم فلامنجو في كوبا ليبرتادوريس.. ثاني فوز بالتاريخ

02:16 م | الأربعاء 08 مايو 2024

مباراة فلسطين التشيلي وفلامنجو البرازيلي

حقق فريق فلسطين التشيلي «بالستينو»، انتصارا جديدا في المجموعة الخامسة لبطولة كوبا ليبرتادوريس، المسابقة الأهم والأشهر في قارة أمريكا الجنوبية، على حساب فلامنجو العملاق البرازيلي، فجر اليوم، بهدف دون رد، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «فرانسيسكو سانشيز روموروسو»، بالجولة الرابعة، ليحتل المركز الثاني خلف بوليفار البوليفي، الذي يلعب بصفوفه برونو سافيو، لاعب النادي الأهلي السابق.

والانتصار الذي حققه فريق فلسطين التشيلي «بالستينو» هو الثاني على فلامنجو في تاريخ المواجهات بين الفريقين، إذ خاض الفريقان 6 مباريات، حقق الفريق الأول انتصارين، وتعرض لـ4 هزائم.

وسجل فرناندو كورنيجو، لاعب فلسطين التشيلي «بالستينو»، هدف اللقاء الوحيد، بتسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى العليا لمرمى فلامنجو البرازيلي في الدقيقة 63 من عمر المباراة، التي شهدت إصابة بنجامين روخاس، لاعب الفريق التشيلي في الدقيقة 84.

¡Al ángulo !

Fernando Cornejo capturó de volea y la clavó en el ángulo para darle los tres puntos a @CDPalestinoSADP en la CONMEBOL #Libertadores .#GloriaEterna pic.twitter.com/1mFl439XAZ

— CONMEBOL Libertadores (@Libertadores) May 8, 2024

فلسطين التشيلي يحتل المركز الثاني

وارتفع رصيد فلسطين التشيلي «بالستينو»، بهذه النتيجة إلى النقطة السادسة، ليحتل المركز الثاني بالمجموعة الخامسة، فيما تجمد رصيد فلامنجو عند النقطة 4 بالترتيب الثالث.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فلسطين التشيلي يهزم فلامنجو في كوبا ليبرتادوريس ثاني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فلسطين التشيلي يهزم فلامنجو في كوبا ليبرتادوريس.. ثاني فوز بالتاريخ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن فلسطين التشيلي يهزم فلامنجو في كوبا ليبرتادوريس.. ثاني فوز بالتاريخ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:16 م | الأربعاء 08 مايو 2024 مباراة فلسطين التشيلي وفلامنجو البرازيلي حقق فريق فلسطين التشيلي «بالستينو»، انتصارا جديدا في المجموعة الخامسة لبطولة كوبا ليبرتادوريس، المسابقة الأهم والأشهر في... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 02:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم