2024-05-23T12:17:41+03:00

عاجل- مدرب تشيلسي يقترب من الاتحاد خلفا لجاياردو

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم الخميس، مفاجأة مدوية بشأن هوية المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد. 

الأرجنتيني مارسيلو جاياردو بات قريبا من الرحيل عن صفوف العميد وذلك بعد النتائج السلبية التي قدمها الفريق خلال الموسم الجاري.

وأكدت صحيفة "الجارديان" أن المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، ماوريسيو بوتشيتينو، ضمن خيارات نادي الاتحاد للتعاقد معه لتولي الإدارة الفنية للفريق في الموسم الجديد. 

وأشارت بعض التقارير أن إدارة الاتحاد تسعى للتعاقد مع مدرب البلوز لمدة 3 مواسم قادمة، مقابل 50 مليون يورو.

ويرتبط رامون بلانيس المدير الرياضي لنادي الاتحاد، بعلاقة مهنية وشخصية ممتازة جدًا مع المدرب الأرجنتيني، وهو ما قد يساهم في حسم المفاوضات سريعا.

اقرأ أيضا

الاتحاد يعالج أزمة الإصابات بقرار حاسم قبل المدرب الجديد

رئيس تحرير ماركا يفجرها.. الاتحاد يحتاج مبابي لاستعادة هيبته


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل مدرب تشيلسي يقترب من الاتحاد خلفا لجاياردو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- مدرب تشيلسي يقترب من الاتحاد خلفا لجاياردو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- مدرب تشيلسي يقترب من الاتحاد خلفا لجاياردو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجرت تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم الخميس، مفاجأة مدوية بشأن هوية المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد. الأرجنتيني مارسيلو جاياردو بات قريبا من الرحيل عن صفوف العميد وذلك بعد النتائج السلبية التي قدمها الفريق خلال الموسم الجاري.وأكدت صحيفة... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 12:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :