2024-06-23T05:12:53+03:00

موعد مباراة الإسماعيلي ومودرن فيوتشر بالدوري.. الدراويش في مهمة صعبة

الأحد 23/يونيو/2024 - 05:12 ص

يستعد فريق الإسماعيلي لمواجهة مودرن فيوتشر ضمن مباريات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز في لقاء قوي بين الفريقين، ومهمة صعبة للدراويش الذي يبحث عن الانتصار من أجل التقدم بشكل أكبر في جدول ترتيب المسابقة.

موعد مباراة الإسماعيلي ومودرن فيوتشر في الدوري

تقام مباراة الإسماعيلي ومودرن فيوتشر اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز فى لقاء قوي بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة وسيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.

وكان الإسماعيلي تعادل أمام إنبي ضمن مباريات الجولة الماضية بهدفين مقابل هدفين، بينما مودرن فيوتشر استطاع الفوز أمام سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات الجولة الماضية بهدف دون رد.

بينما مودرن فيوتشر يحتل المركز الخامس برصيد 38 نقطة، والإسماعيلي في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة.

من ناحية أخرى، يغيب محمد نصر مدافع النادي الإسماعيلي عن مواجهة الفريق المقبلة، أمام نادي مودرن فيوتشر، في إطار مواجهات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز.

ويأتي سبب غياب اللاعب لتراكم البطاقات بعد حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة إنبي الماضية، ليغيب أمام فيوتشر في اللقاء المقرر إقامته على ستاد السلام عصر اليوم الأحد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الإسماعيلي ومودرن فيوتشر بالدوري الدراويش

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الإسماعيلي ومودرن فيوتشر بالدوري.. الدراويش في مهمة صعبة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة الإسماعيلي ومودرن فيوتشر بالدوري.. الدراويش في مهمة صعبة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 23/يونيو/2024 - 05:12 ص يستعد فريق الإسماعيلي لمواجهة مودرن فيوتشر ضمن مباريات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز في لقاء قوي بين الفريقين، ومهمة صعبة للدراويش الذي يبحث عن الانتصار من أجل التقدم بشكل أكبر في... , نشر في الأحد 2024/06/23 الساعة 05:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :