2024-06-28T02:01:46+03:00

الذكاء الاصطناعي يحسم مصير بطل دوري Nile بين الأهلي والزمالك وبيراميدز

01:53 ص | الجمعة 28 يونيو 2024

الأهلي وبيراميدز أرشيفية

أجرى الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية والأهلي ومنتخب مصر السابق، حوارًا مع الذكاء الاصطناعي، وذلك وسط سؤال عن الفريق الذي سيتوج بطلًا لدوري Nile في موسم 2023-2024، وسط منافسة بين بيراميدز المتصدر للترتيب، والأهلي الذي يطارده، وفرص الزمالك.

وقال «الذكاء الاصطناعي» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» عن الفائز بالدوري: «من الصعب التنبؤ بشكل صحيح عمن سيفوز بدوري Nile هذا الموسم لأن هذا يعتمد على أداء الفرق في الدوري كله».

وأتم قائلًت: «الأندية الكبيرة مثل الأهلي والزمالك دائمًا ما تكون مرشحة بسبب تاريخها وأدائها المتميز، ولكن من الممكن أن يكون هناك مفاجأة من بيراميدز والمصري وكل حسب أدائهم».

بيراميدز يتصدر جدول ترتيب دوري Nile

ويتصدر بيراميدز جول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة، بفارق 17 نقطة عن الأهلي أقرب منافسيه صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة ولعب 6 مباريات أقل، مما يمنحه الصدارة حال فوزه بالبطولة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الذكاء الاصطناعي يحسم مصير بطل دوري nile بين الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الذكاء الاصطناعي يحسم مصير بطل دوري Nile بين الأهلي والزمالك وبيراميدز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الذكاء الاصطناعي يحسم مصير بطل دوري Nile بين الأهلي والزمالك وبيراميدز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:53 ص | الجمعة 28 يونيو 2024 الأهلي وبيراميدز أرشيفية أجرى الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية والأهلي ومنتخب مصر السابق، حوارًا مع الذكاء الاصطناعي، وذلك وسط سؤال عن الفريق الذي سيتوج... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 02:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :