2024-06-30T10:13:13+03:00

مباريات اليوم في يورو 2024- إنجلترا في اختبار صعب وتحدي لإسبانيا

انطلقت أمس مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، حيث تستمر المنافسات النارية في البطولة القارية الأهم في أوروبا.

ونجح منتخب سويسرا في التأهل إلى دور ثمن النهائي من بطولة اليورو بعد الفوز ضد إيطاليا بهدفين نظيفين، وتأهلت أيضًا ألمانيا بعد التغلب على الدنمارك.

يورو 2024.. مباريات دور الـ 16

ويرصد سعودي سبورت موعد مباريات دور الـ 16 ضمن منافسات بطولة يورو 2024.

ويلعب المنتخب الإنجليزي ضد نظيره السلوفاكي في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويخوض المنتخب الإسباني مواجهة ضد نظيره الجورجي في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتصدر بالتعادل ضد سلوفينيا، المنتخب الإنجليزي المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، مقابل 3 نقاط للمنتخب الدنماركي في الترتيب الثاني.

وتصدرت إسبانيا المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بعد الفوز على ألبانيا، بينما احتل منتخب إيطاليا المركز الثالث برصيد 4 نقاط بعد الفوز ضد البرتغال بهدفين نظيفين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مباريات اليوم في يورو 2024 إنجلترا في اختبار صعب وتحدي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مباريات اليوم في يورو 2024- إنجلترا في اختبار صعب وتحدي لإسبانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مباريات اليوم في يورو 2024- إنجلترا في اختبار صعب وتحدي لإسبانيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انطلقت أمس مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، حيث تستمر المنافسات النارية في البطولة القارية الأهم في أوروبا.ونجح منتخب سويسرا في التأهل إلى دور ثمن النهائي من بطولة اليورو بعد الفوز ضد إيطاليا بهدفين نظيفين، وتأهلت أيضًا ألمانيا... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 10:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :