2024-06-30T11:09:29+03:00

خطة نارية من ميلان الإيطالي لخطف لوكاكو من دوري روشن

سيشهد موسم الانتقالات الصيفية القادم، الذي ينطلق في المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو المقبل، صراعًا شرسًا من أجل التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي.

وتتنافس أندية عديدة من دوري روشن من أجل التعاقد مع المهاجم البلجيكي خلال الميركاتو الصيفي القادم، أبرزها الاتحاد؛ بجانب العديد من الأندية الأوروبية، يأتي في مقدمتها نادي ميلان الإيطالي.

وكشفت تقارير صحفية أوروبية صباح اليوم، خطة نادي ميلان الإيطالي في الميركاتو الصيفي، من أجل خطف صفقة دوري روشن المنتظرة، والتي تم الحديث عنها بشكل كبير مؤخرًا.

وأكدت تقارير من صحيفة «لا جازيتا ديلي سبورت» الإيطالية، أن نادي ميلان سيقوم ببيع لاعبه الهولندي،ديفيك أوريجي، مهاجم الفريق، إلى أحد أندية الدوري التركي التي لم يتم الافصاح عنها حتى الآن، مقابل 10 مليون يورو.

وسيقوم مسؤولو النادي الإيطالي باستغلال هذا المبلغ بالمساهمة بشكل كبير في دفع ما يطلبه نادي تشيلسي الإنجليزي، لبيع لاعبه خلال الميركاتو الصيفي.

وذكرت الصحيفة ذاتها في تقرير لها صباح الخميس الماضي، أن نادي تشيلسي الإنجليزي حدد سعر بيع لوكاكو، لأي فريق يرغب في التعاقد معه، خلال الميركاتو الصيفي بـ 30 مليون يورو.

وشدد تشيلسي الإنجليزي، على أن النادي لن يقوم بإعارة اللاعب مرة آخرى لأي فريق، إنما سيقوم ببيعه بشكل نهائي، سواء لأندية دوريروشن، أو الأندية الإيطالية.

اقرأ أيضا

الهلال يرفض أن يعامل مثل النصر.. ينجح في ملف التصميم

خيسوس يرحل عن الهلال.. الأزرق يجهز خليفة البرتغالي !


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خطة نارية من ميلان الإيطالي لخطف لوكاكو من دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خطة نارية من ميلان الإيطالي لخطف لوكاكو من دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت خطة نارية من ميلان الإيطالي لخطف لوكاكو من دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سيشهد موسم الانتقالات الصيفية القادم، الذي ينطلق في المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو المقبل، صراعًا شرسًا من أجل التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي.وتتنافس أندية عديدة من دوري روشن من أجل التعاقد مع المهاجم... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 11:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :