2024-06-30T13:01:22+03:00

صفقات الأهلي 2024.. توقيع أول اللاعبين قبل الموسم الجديد

12:57 م | الأحد 30 يونيو 2024

الأهلي

حصل مسؤولو النادي الأهلي على توقيع أول صفقاته قبل بداية الموسم الكروي الجديد، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وعلم «الوطن سبورت» أنّ ملف صفقات الأهلي 2024 شهد توقيع أول اللاعبين بشكل رسمي على أن يتم الإعلان عن الصفقة، خلال الأيام المقبلة.

صفقات الأهلي.. تفاصيل تعاقد الأهلي مع يوسف أيمن

                            يوسف أيمن لاعب الأهلي الجديد

وأنهى النادي الأهلي تعاقده مع يوسف أيمن بعد الحصول على موافقة ناديه الدحيل القطري، لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية البيع النهائي.

وتتكلف خزينة النادي الأهلي مبلغًا يصل إلى 650 ألف دولار في صفقة يوسف أيمن، إذ حصل مسؤولو القلعة الحمراء على توقيع يوسف أيمن لمدة موسم بمقابل مادي 250 ألف دولار على أن يدفع الأهلي 400 ألف دولار إضافية حال رغبته في استمرار اللاعب بعد انتهاء الإعارة.

وفي نفس السياق، يحصل يوسف أيمن على راتب سنوي في الأهلي يصل إلى 250 ألف دولار أي ما يقارب الـ12 مليون جنيه وهو راتب الفئة الثانية داخل النادي.

الأهلي يتعاقد مع يوسف أيمن بعد فشل مفاوضاته مع زين الدين بلعيد

وحصل النادي الأهلي على توقيع يوسف أيمن وذلك بعد فشل مفاوضات النادي مع زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة الجزائري سابقًا والذي انتقل للاحتراف في أوروبا عن طريق الدوري البلجيكي.

وتعاقد النادي الأهلي مع يوسف أيمن في ظل رغبة الجهاز الفني للفريق في دعم صفوفه بلاعبين جدد في خط الدفاع خاصة في مركز المساك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صفقات الأهلي 2024 توقيع أول اللاعبين قبل الموسم الجديد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صفقات الأهلي 2024.. توقيع أول اللاعبين قبل الموسم الجديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن صفقات الأهلي 2024.. توقيع أول اللاعبين قبل الموسم الجديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:57 م | الأحد 30 يونيو 2024 الأهلي حصل مسؤولو النادي الأهلي على توقيع أول صفقاته قبل بداية الموسم الكروي الجديد، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 01:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :