2024-06-30T10:13:18+03:00

سبعة من لاعبي برشلونة مستقبلهم في مهب الريح

– سبعة لاعبين سيكون مستقبلهم في مهب الريح من لاعبي برشلونة بدء من الشهر المقبل حيث ستنتهي عقودهم مع النادي الكتالوني.

هؤلاء اللاعبين هم كانسيلو ، فيليكس ، الونسو ، روبيرتو كما سينتهي تسجيل عقود اينيغو ، روكي وغافي ، وهو ما يعني حاجة الثلاثي لآخر جديد.

الأزمة أن برشلونة لم يعد بعد لقاعدة 1 / 1 مما يعني أنه لن يتمكن من تسجيل عقود لاعبيه الثلاثة أو التفاوض لتمديد إعارتي فيليكس وكانسيلو بينما حسم موقف الونسو بعدم التجديد وروبيرتو الذي يُنتظر أن يبحث عن وجهة جديدة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سبعة من لاعبي برشلونة مستقبلهم في مهب الريح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سبعة من لاعبي برشلونة مستقبلهم في مهب الريح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة سبعة من لاعبي برشلونة مستقبلهم في مهب الريح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – سبعة لاعبين سيكون مستقبلهم في مهب الريح من لاعبي برشلونة بدء من الشهر المقبل حيث ستنتهي عقودهم مع النادي الكتالوني. هؤلاء اللاعبين هم كانسيلو ، فيليكس ، الونسو ، روبيرتو كما سينتهي تسجيل عقود اينيغو ،... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 10:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :