2024-06-30T12:52:28+03:00

كوبا أمريكا.. الأرجنتين تنهي دور المجموعات بالعلامة الكاملة في غياب ميسي والمدرب سكالوني

AP

رغم غياب نجمها المخضرم ليونيل ميسي بسبب الإصابة، حققت الأرجنتين بطلة العالم العلامة الكاملة في دور المجموعات ضمن بطولة كوبا أمريكا 2024، بفوزها السهل على بيرو 2-0 اليوم الأحد.

وسجل المهاجم لاوتارو مارتينيز الهدفين، ليضمن "ألبي سيليستي" صدارة المجموعة الأولى من ثلاثة انتصارات، بعد تغلبه على كندا افتتاحا 2-0 ثم تشيلي 1-0.

ولم يخض ميسي، أفضل لاعب في العالم ثماني مرات، مباراة بيرو، بعد أن اشتكى لاعب إنتر ميامي الأمريكي من ألم في العضلة المقربة اليمنى.

كما غاب عن المواجهة المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني الموقوف مباراة واحدة، بعد التأخر بالعودة إلى الملعب بعد الاستراحة في أول مباراتين.

وتلتقي الأرجنتين في ربع النهائي مع وصيف المجموعة الثانية، على الأرجح الإكوادور أو المكسيك.

المصدر: وكالات


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كوبا أمريكا الأرجنتين تنهي دور المجموعات بالعلامة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كوبا أمريكا.. الأرجنتين تنهي دور المجموعات بالعلامة الكاملة في غياب ميسي والمدرب سكالوني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم كوبا أمريكا.. الأرجنتين تنهي دور المجموعات بالعلامة الكاملة في غياب ميسي والمدرب سكالوني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AP رغم غياب نجمها المخضرم ليونيل ميسي بسبب الإصابة، حققت الأرجنتين بطلة العالم العلامة الكاملة في دور المجموعات ضمن بطولة كوبا أمريكا 2024، بفوزها السهل على بيرو 2-0 اليوم الأحد.وسجل المهاجم لاوتارو مارتينيز الهدفين، ليضمن "ألبي... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 12:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :