2024-06-30T12:44:47+03:00

مفاجآت في هيكلة المسابقات داخل رابطة الأندية ورحيل بيريرا

12:40 م | الأحد 30 يونيو 2024

بيريرا رئيس لجنة الحكام

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن وجود تغييرات جذرية داخل لجنة المسابقات في رابطة الأندية المحترفة، خلال المرحلة المقبلة، من حيث الاعتماد على وجوه شابة وتكرار تجربة حسام الزناتي، الذي قاد لجنة المسابقات. 

مفاجآت في هيكلة المسابقات داخل رابطة الأندية

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «هناك تغيير جذري في هيكلة إدارة المسابقات في رابطة الأندية، والأمور تسير بشكل أفضل خاصة أنّ الرابطة تسعى لفرض حالة من الانضباط بالدوري».

وأشار: «رابطة الأندية حسمت موقف سموحة وبيراميدز سريعا، من خلال تأكيد إعادة المباراة عقب أزمة انقطاع التيار الكهربائي».

بيريرا يقترب من الرحيل عن لجنة الحكام

واختتم: «البرتغالي فيتور بيريرا يقضي أيامه الأخيرة داخل لجنة الحكام، وسيرحل عن منصبه بنهاية تعاقده مع اتحاد الكرة في شهر أغسطس المقبل، والأيام المقبلة تشهد تحركات لإصلاح أخطاء التحكيم التي اشتكى منها معظم أندية الدوري الممتاز».

بيريرا رئيس لجنة الحكام 

يذكر أنّ الزمالك عاد للمشاركة في الدوري بعد انسحابه من خوض القمة أمام الاهلي بالجولة 27، بسبب اعتراضه على جدول المسابقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجآت في هيكلة المسابقات داخل رابطة الأندية ورحيل بيريرا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجآت في هيكلة المسابقات داخل رابطة الأندية ورحيل بيريرا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مفاجآت في هيكلة المسابقات داخل رابطة الأندية ورحيل بيريرا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:40 م | الأحد 30 يونيو 2024 بيريرا رئيس لجنة الحكام كشف الإعلامي أحمد شوبير عن وجود تغييرات جذرية داخل لجنة المسابقات في رابطة الأندية المحترفة، خلال المرحلة المقبلة، من حيث الاعتماد على وجوه... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 12:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :