2024-06-30T10:13:14+03:00

صراع أوروبي من أجل نجم الاتفاق.. رد مفاجئ من فارس الدهناء

دخل التركي بيرات أوزديمير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، في اهتمامات أندية عديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، والتي تسعى فيها الأندية المختلفة إلى تدعيم صفوفها بما تحتاجه فنيًا.

وأكدت صحيفة «الرياضية» في تقرير لها، أن ناديا ميدلسبراه الإنجليزي، بجانب أوساسونا الإسباني، يتنافسا على ضم لاعب الاتفاق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت التقارير، أن النادي الإنجليزي، قدَّم مليونين ونصف المليون دولار، إضافةً إلى حوافزَ مالية، من أجل التعاقد مع اللاعب التركي، خلال الميركاتو الصيفي.

وذكرت المصادر ذاتها أن فريق أوساسونا الإسباني عرض على نادي الاتفاق 3.5 مليون دولار، من أجل التعاقد مع أوزدمير، الصيف الجاري لتدعيم صفوف الفريق.

فيما أكدت الصحيفة نفسها، أن نادي الاتفاق لن يقبل بعرض مالي أقل من 5 مليون دولار من أجل بيع اللاعب لأي فريق يرغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتبلغ القيمة التسويقة للاعب التركي بيرات أوزديمير، طبقًا لموقع الاحصائيات العالمي «ترانسفير ماركت» 6.5 مليون دولار.

والجدير بالذكر أن الاتفاق تعاقد مع بيرات في أغسطس 2020 قادمًا من نادي طرابزون التركي، حيث شارك مع «فارس الدهناء» في 31 مباراةً بمختلف المسابقات الموسم الماضي، وأحرز هدفًا وحيدًا.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات السعودية في تصفيات كأس العالم 2026

محمد تولو يصل بالسعودية إلى أولمبياد باريس


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صراع أوروبي من أجل نجم الاتفاق رد مفاجئ من فارس الدهناء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صراع أوروبي من أجل نجم الاتفاق.. رد مفاجئ من فارس الدهناء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت صراع أوروبي من أجل نجم الاتفاق.. رد مفاجئ من فارس الدهناء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دخل التركي بيرات أوزديمير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، في اهتمامات أندية عديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، والتي تسعى فيها الأندية المختلفة إلى تدعيم صفوفها بما تحتاجه فنيًا.وأكدت صحيفة «الرياضية» في تقرير لها، أن ناديا... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 10:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :