2024-06-28T01:16:46+03:00

رافينيا والهلال.. مفاوضات ماراثونية ورد نهائي من اللاعب لبرشلونة

في تطورات مفاجئة، تسعى إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، جاهدة لتعزيز صفوف الفريق بنجوم كبار، ولكن تصطدم بواقع عنيد يجهض أحد أهم أحلامها وصفقاتها الصيفية.

منذ أسابيع، ترددت أنباء عن رغبة الهلال في ضم نجم برشلونة رافينيا لتعزيز خط هجومه للموسم القادم، بناء على توصية من المدرب البرتغالي خورخي خيسوس. 

بحسب الصحفي الموثوق برونو اندرادي، فإن إدارة الهلال، خاضت مفاوضات مكثفة مع برشلونة للوصول إلى اتفاق بشأن انتقال اللاعب، وعرضت مبالغ ضخمة لكن دون جدوى.

وأكد برونو اندرادي، أن البرازيلي رافينيا قال كلمته الأخيرة وأبلغ برشلونة إنه لا يريد أن يتم بيعه إلى الدوري السعودي.

أثار رفض رافينيا صدمة كبيرة في أوساط الهلال، فخطة المدرب خيسوس باتت مهددة، وحسابات الميركاتو معرقلة.

مع رفض رافينيا، بات على إدارة الهلال البحث عن بدائل أخرى لتعزيز مركز الجناح، وتتجه الأنظار الآن نحو بعض اللاعبين الآخرين الذين تناسب إمكانياتهم خطط خيسوس الفنية.

اقرأ أيضا

يورو 2024| فيديو.. زلزال يضرب عاصمة جورجيا بسبب فرحة التأهل

الأهلي يوقع مع 6 صفقات بصورة مؤكدة وفشل في السابعة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رافينيا والهلال مفاوضات ماراثونية ورد نهائي من اللاعب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رافينيا والهلال.. مفاوضات ماراثونية ورد نهائي من اللاعب لبرشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رافينيا والهلال.. مفاوضات ماراثونية ورد نهائي من اللاعب لبرشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد في تطورات مفاجئة، تسعى إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، جاهدة لتعزيز صفوف الفريق بنجوم كبار، ولكن تصطدم بواقع عنيد يجهض أحد أهم أحلامها وصفقاتها الصيفية.منذ أسابيع، ترددت أنباء عن رغبة الهلال في ضم نجم برشلونة رافينيا لتعزيز خط هجومه للموسم... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 01:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :