2024-06-30T12:40:35+03:00

بايرن ميونخ يوافق على بيع هدف الأهلي.. مفاجأة

شهدت الأيام الماضية مطالبات واسعة من جانب جماهير النادي الأهلي بضرورة التعاقد مع النجم الألماني جوشوا كيميتش، متوسط ميدان بايرن ميونخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، قد ذكرت بأن إدارة بايرن ميونخ الألماني، تريد التخلص من كيميتش خلال الفترة المقبلة، بهدف إجراء تغيير جذري على صفوف الفريق.

ويعتبر كيميش من أهم الركائز الأساسية في خط وسط العملاق الألماني ومنتخب ألمانيا، ولن تتم خطوة رحيله بسهولة عن الملاعب الأوروبية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات اسم الألماني الدولي جوشوا كيميتش الأكثر تداولًا عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، بعد أن طالبت جماهير الإمبراطور بالتعاقد مع جوشوا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

بايرن ميونخ يسمح لـ"كيميتش" بالرحيل

قالت تقارير صحفية ألمانية صباح اليوم الأحد، أن نادي بايرن ميونخ أعطى موافقته على رحيل جوشوا كيميتش، وتحديد سعره مقابل 30 مليون يورو.

وأشارت إلى أن هناك العديد من الأندية تسعى للتعاقد مع جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ الألماني، مثل برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي بالإضافة إلى الأهلي.

اقرأ أيضا

نصراوي يشعل غضب جمهور الهلال.. بسبب مباراة ألمانيا والدنمارك

استعدادا للموسم الجديد.. الاتحاد يواجه ثلاثي إيطالي قوى


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بايرن ميونخ يوافق على بيع هدف الأهلي مفاجأة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بايرن ميونخ يوافق على بيع هدف الأهلي.. مفاجأة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بايرن ميونخ يوافق على بيع هدف الأهلي.. مفاجأة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت الأيام الماضية مطالبات واسعة من جانب جماهير النادي الأهلي بضرورة التعاقد مع النجم الألماني جوشوا كيميتش، متوسط ميدان بايرن ميونخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وكانت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، قد ذكرت بأن إدارة بايرن ميونخ... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 12:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :