2024-06-28T03:08:35+03:00

مفاجآت كوبا أمريكا تتواصل.. بنما تهزم أمريكا في لقاء البطاقات الحمراء

03:00 ص | الجمعة 28 يونيو 2024

مباراة أمريكا وبنما

خسر المنتخب الأمريكي الأول لكرة القدم الملقب ب«ستارز آند ستريبس»، أمام نظيره البنمي«لوس كاناليروس»، بهدفين مقابل هدف على ملعب «مرسيدس بنز»، فجر اليوم، في ثان مباريات المنتخبين ببطولة «كوبا أمريكا» التي تستضيفها الولايات المتحدة، ليحصد أول ثلاث بالمسابقة القارية، ويحقق مفاجأة جديدة في البطولة.

وسجل ويستون ماكيني، لاعب منتخب أمريكا، هدفا ألغاه الحكم بعد اللجوء لتقنية الفار بداعي التسلل في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 12، توقف اللقاء لإصابة مات تيرنر حارس مرمى المنتخب الأمريكي وسيزار بلاكمان في لعبة مشتركة داخل منطقة الجزاء، فيما استؤنفت المباراة في الدقيقة 15.

طرد لاعب منتخب أمريكا

وفي الدقيقة 18، من عمر الشوط الأول،طرد السلفادوري إيفان بارتون، حكم اللقاء،تيموثي ويا، لاعب المنتخب الأمريكي، لاعتدائه بدون كرة على رودريك ميلر اللاعب البنمي، ليلجأ إلى حكم الفيديو المساعد، ويخرج البطاقة الحمراء في وجه لاعب منتخب «ستارز آند ستريبس»، وسط صيحات استهجان وغضب من جانب الجماهير الأمريكية بمدرجات ملعب «مرسيدس بنز»،

ومن تسديدة بقدمه من خارج منطقة الجزاء،  في الدقيقة 22، افتتح فلوريان بالوجون لاعب المنتخب الأمريكي، التسجيل بمرمى منتخب بنما بتسديدة بقدمه اليسرى من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء من أسيست من أنتوني روبنسون، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى العليا للحارس، محرزا الهدف الأول لبلاده، الذي لعب بـ10 لاعبين.

هدف التعادل لمنتخب بنما

وعاد سيزار بلاكمان، لاعب بنما، ببلاده للمباراة من جديد بتسجيله هدف التعادل بتسديدة بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الزوية اليمنى السفلية للحارس تيرنر في الدقيقة 26.

وفي الشوط وتحديدا في الدقيقة 63، احتسب حكم اللقاء، ضربة جزاء لصالح بنما على إثر عرقلة كاميرون كارتر فيكرز، لاعب المنتخب الأمريكي، للاعب «لوس كاناليروس»،خوسيه فاجاردو. وبعد لجوءه لتقنية حكم الفيديو المساعد «الفار»، تم إلغاء القرار في الدقيقة 66.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة ب7 دقائق، سجل خوسيه فاجاردو، لاعب منتخب بنما، الهدف الثاني لبلاده بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من زميلهعبديل عيارزا، لتسكن الكرة شباك المنتخب الأمريكي.

طرد ثان بالمباراة  

وفي الدقيقة 88، طرد حكم اللقاء، أدالبرتو كاراسكيلا لاعب المنتخب البنمي بعد عرقلته كريستيان بوليسيتش.

ترتيب المجموعة

رفع المنتخب البنمي رصيده للنقطة الثالثة في المركز الثالث خلف أوروجواي والولايات المتحدة الأمريكية بفارق الأهداف، علمًا بأن أوروجواي لعبت مباراة أقل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجآت كوبا أمريكا تتواصل بنما تهزم أمريكا في لقاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجآت كوبا أمريكا تتواصل.. بنما تهزم أمريكا في لقاء البطاقات الحمراء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مفاجآت كوبا أمريكا تتواصل.. بنما تهزم أمريكا في لقاء البطاقات الحمراء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:00 ص | الجمعة 28 يونيو 2024 مباراة أمريكا وبنما خسر المنتخب الأمريكي الأول لكرة القدم الملقب ب«ستارز آند ستريبس»، أمام نظيره البنمي«لوس كاناليروس»، بهدفين مقابل هدف على ملعب «مرسيدس بنز»، فجر... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 03:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :