2024-06-30T13:16:36+03:00

رد رسمي من الزمالك بشأن تجديد عقد أحمد زيزو

01:15 م | الأحد 30 يونيو 2024

زيزو

رد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على كل ما يُثار فى الفترة الأخيرة بشان تجديد عقد أحمد سيد زيزو مع القلعة البيضاء، على الرغم من أن عقد اللاعب مع الأبيض، ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

أحمد سليمان ينهي الجدل بشأن تجديد زيزو

وقال أحمد سليمان في تصريحات تلفزيونية: «عقد أحمد السيد زيزو، مع نادي الزمالك، ما زال فيه موسم ونصف موسم، متسائلا، ليه نزرع أزمات من الآن؟».

مميزات مالية في عقد زيزو الجديد

يذكر أن العقد الجديد لزيزو، سيشمل بعض المميزات، مثل الحصول على مبلغ مالي معين في حالة تسجيل أو صناعة عدد من الأهداف، إلى جانب طمأنته بالسماح له بالاحتراف في حالة وصول عرض قوي يليق باللاعب والنادي.

وينتهي عقد أحمد زيزو مع الزمالك في صيف عام 2025، وسط ارتباط اسمه بالانضمام للعديد من أندية الدوري السعودي.

وبعيدا عن هذا، فاز فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة دوري  NIE، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة يحتل بهم المركز التاسع، في حين توقف رصيد سيراميكا عند 37 نقطة يحتل بهم المركز العاشر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رد رسمي من الزمالك بشأن تجديد عقد أحمد زيزو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رد رسمي من الزمالك بشأن تجديد عقد أحمد زيزو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رد رسمي من الزمالك بشأن تجديد عقد أحمد زيزو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:15 م | الأحد 30 يونيو 2024 زيزو رد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على كل ما يُثار فى الفترة الأخيرة بشان تجديد عقد أحمد سيد زيزو مع القلعة البيضاء، على الرغم من أن عقد اللاعب مع... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 01:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :