2024-06-28T03:16:42+03:00

أول رد من الأهلي على أزمة انضمام ثلاثي فوق السن للمنتخب الأولمبي

03:09 ص | الجمعة 28 يونيو 2024

ميكالي

رد عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، على أزمة انضمام الثلاثة لاعبين فوق السن لقائمة المنتخب الأولمبي المصري خلال مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية التي تنطلق الشهر المقبل في العاصمة الفرنسية باريس.

وأكد «القيعي» في تصريحات لقناة «الأهلي»: «أولا الأندية غير ملزمة بضم لاعبيه للمنتخب الأولمبي، وثانيًا الأندية الأوروبية لا توافق على هذا لأنها غير ملزمة، ولا أحد يتحدث أن هذا يضر بالمنتخب».

وأضاف رئيس شركة الكرة بالأهلي: «العكس يعتبروا أن الأندية المحلية تلعب المسابقات لا قيمة لها ألعبهم بأي أحد، هل هذا ممكن؟ أنت من تضع المقارنات».

رؤية عدلي القيعي للحلول

وواصل: «كل طرف له رؤيته، فمدرب المنتخب الأولمبي يرى أنه تأهل للبطولة ويجب أن يذهب في أفضل حال، لكنك لم تستطع الحصول على خدمات محترف وحيد، خليك مجهودك الأكبر أن تحصل على خدماتهم».

واستكمل: «أعلق فقط على مركز حراسة المرمى الذي يحتاج دعم، لا أعرف  كيف يتم حل الأزمة، في ظل الطرح الحالي بأن الأهلي يذهب منه للمنتخب حارسين هم حمزة علاء ومحمد الشناوي أو مصطفى شوبير، ويبقى حارسين، هنا ستكون أزمة للفريق، مشفق على الأندية والمنتخب الأولمبي لكن يجب البحث عن الحلول».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول رد من الأهلي على أزمة انضمام ثلاثي فوق السن للمنتخب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول رد من الأهلي على أزمة انضمام ثلاثي فوق السن للمنتخب الأولمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أول رد من الأهلي على أزمة انضمام ثلاثي فوق السن للمنتخب الأولمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:09 ص | الجمعة 28 يونيو 2024 ميكالي رد عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، على أزمة انضمام الثلاثة لاعبين فوق السن لقائمة المنتخب الأولمبي المصري خلال مشاركته في دورة الألعاب... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 03:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :