2024-06-30T12:37:27+03:00

"الخطيب سيحضره عبر زووم".. مصراوي يوضح جدول أعمال اجتماع كولر مع لجنة التخطيط بالأهلي

12:11 م الأحد 30 يونيو 2024

القاهرة ـ مصراوي:

يُعقد اليوم الأحد اجتماعاً بين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي والمدير الفني السويسري لفريقه مارسيل كولر؛ لمناقشة عدة ملفات.

وأشار مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم، إلى أن الاجتماع سيحضره كل من رئيس اللجنة محسن صالح وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، فيما سيتواجد محمود الخطيب رئيس النادي عبر "زووم"؛ لسفره في رحلة علاجية، وممثلًا عن شركة كرة القدم لتواجده .

وأوضح المصدر ذاته أن الاجتماع سيشهد الحديث عن عدة ملفات منها حسم العديد من الملفات على رأسها موقف الجزائري أحمد القندوسي المعار لسيراميكا كليوباترا وكذلك مصير بعض اللاعبين الذين يمتلكون عروضًا خارجية للرحيل، وهم: محمد الضاوي كريستو، أليو ديانج، بيرسي تاو ومحمد الشناوي.

وإتم المصدر تصريحاته بالتنويه إلى أن الاجتماع سيشهد طلبات كولر للموسم الجديد ومناقشة الموقف النهائي من طلب اتحاد الكرة، بضم إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم ثنائي القلعة الحمراء لصفوف منتخب مصر في أولمبياد باريس، وإن كان هناك قرار مسبق برفض هذا الأمر تمامًا.

اقرأ أيضًا:

"أمم أوروبا وكوبا أمريكا".. جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة

لاعب الزمالك يُعلن رحيله رسميًا قبل نهاية الموسم


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الخطيب سيحضره عبر زووم مصراوي يوضح جدول أعمال اجتماع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "الخطيب سيحضره عبر زووم".. مصراوي يوضح جدول أعمال اجتماع كولر مع لجنة التخطيط بالأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "الخطيب سيحضره عبر زووم".. مصراوي يوضح جدول أعمال اجتماع كولر مع لجنة التخطيط بالأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:11 م الأحد 30 يونيو 2024 القاهرة ـ مصراوي: يُعقد اليوم الأحد اجتماعاً بين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي والمدير الفني السويسري لفريقه مارسيل كولر؛ لمناقشة عدة ملفات. وأشار مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم، إلى أن الاجتماع سيحضره كل من... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 12:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :