2024-06-28T02:36:27+03:00

خبير لوائح يحسم الجدل حول هبوط الزمالك حال عدم خوض لقاء سيراميكا

02:28 ص | الجمعة 28 يونيو 2024

الزمالك

كشف نهاد حجاج، خبير اللوائح والمستشار القانوني السابق لنادي الإسماعيلي، العقوبة التي من المفترض توقيعها على الزمالك في حالة عدم خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض مباراة الفريق غدًا السبت، في لقاء الجولة 28 من عمر مباريات دوري Nile.

وأكد «حجاج» في تصريحات تليفزيونية أن الزمالك في حالة عدم ذهابه لمباراة القمة ستطبق عليه المادة رقم 50  من اللائحة وهي خصم 3 نقاط نقاط واعتباره خاسرًا بهدفين دون رد، بجانب تحمل التكاليف المادية، وليس الهبوط للدرجة الرابعة.

وأوضح خبير اللوائح أن اللائحة في حالة الزمالك، واعتبار انسحابه من الدور الثاني سيطبق اللائحة بإلغاء كافة نتائج الزمالك وكأنه لم يشارك ويعاد ترتيبه على هذا الأساس.

وأتم خبير اللوائح حديثه مؤكدًا ان الهبوط مباشرة للدرجة الأدنى يكون في الجولة الأخيرة حال الانسحاب من تلك المباراة خلالها، مؤكدًا أنه في مباراة سيراميكا حال عدم خوض الزمالك اللقاء يخصم منه 3 نقاط واعتباره خاسرًا للقاء.

رابطة الأندية تعاقب الزمالك بسبب عدم خوض لقاء الأهلي

وكانت رابطة الأندية عاقبت الزمالك لعدم خوضه لقاء الثلاثاء الماضي أمام الأهلي، بخصم 3 نقاط من رصيده بجانب اعتباره خاسرًا بهدفين دون رد، بجانب تقديم مذكرة لمجلس إدارة الرابطة لتوضيح من له صلة بقرار الانسحاب واتخاذ قرار من المجلس بالعقوبات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خبير لوائح يحسم الجدل حول هبوط الزمالك حال عدم خوض لقاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خبير لوائح يحسم الجدل حول هبوط الزمالك حال عدم خوض لقاء سيراميكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن خبير لوائح يحسم الجدل حول هبوط الزمالك حال عدم خوض لقاء سيراميكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:28 ص | الجمعة 28 يونيو 2024 الزمالك كشف نهاد حجاج، خبير اللوائح والمستشار القانوني السابق لنادي الإسماعيلي، العقوبة التي من المفترض توقيعها على الزمالك في حالة عدم خوض الفريق الأول لكرة القدم... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 02:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :