2024-06-30T13:20:48+03:00

ريال مدريد يصدم نجم تشيلسي ويرفض ضمه

ذكرت مصادر صحفية موثوقة، مثل صحيفة "ماركا" الإسبانية صباح اليوم الأحد، أن ريال مدريد أبلغ تشيلسي برفضه شراء كيبا بشكل نهائي.

وانتهت فترة إعارة كيبا مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في 30 يونيو 2024، وعاد الحارس إلى تشيلسي.

وطلب نادي تشيلسي الإنجليزي مبلغًا باهظًا (حوالي 25 مليون يورو) لضم كيبا بشكل نهائي، وهو ما اعتبره ريال مدريد مبالغًا فيه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ريال مدريد يقفل الباب في وجه كيبا

ويُظهر ريال مدريد ثقة كبيرة في حارسه الأوكراني أندريه لونين، الذي قدم أداءً رائعًا في الموسم الماضي بعد إصابة تيبو كورتوا.

وقد تبحث إدارة ريال مدريد عن حلول أخرى لحماية مرمى الفريق، مثل ضم حارس مرمى جديد بصفة نهائية أو الاعتماد على الحراس الشباب الموجودين في أكاديمية النادي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويُعدّ موقف ريال مدريد من ضم كيبا بشكل نهائي مغلقًا في الوقت الحالي، وستُظهر لنا الأيام القادمة ما إذا كان النادي سيغير موقفه أم لا.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يرفض استمرار مدافع ريال مدريد ويطالب برحيله

العروض السعودية تنهال عل نجم جلطة سراي التركي.. ماذا يحدث؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد يصدم نجم تشيلسي ويرفض ضمه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يصدم نجم تشيلسي ويرفض ضمه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ريال مدريد يصدم نجم تشيلسي ويرفض ضمه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ذكرت مصادر صحفية موثوقة، مثل صحيفة "ماركا" الإسبانية صباح اليوم الأحد، أن ريال مدريد أبلغ تشيلسي برفضه شراء كيبا بشكل نهائي.وانتهت فترة إعارة كيبا مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في 30 يونيو 2024، وعاد الحارس إلى تشيلسي.وطلب نادي تشيلسي... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 01:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :