2024-06-28T00:21:12+03:00

تحول مفاجئ في مسيرة لودي مع الهلال.. يحضر المعسكر ولكن

وسط الاستعداد للموسم الرياضي الجديد 24/2025، تتصاعد الأنباء حول مستقبل النجم البرازيلي رينان لودي في نادي الهلال السعودي. 

تشير تقارير صحفية إلى أن إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، تسعى جاهدة لتسويق عقد الظهير الأيسر رينان لودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت صحيفة "الشرق"، أن رينان لودي سيتواجد في معسكر الهلال الإعدادي للموسم الجديد حتى ينجح النادي العاصمي في بيعه أو إعارته.

حدد الهلال يوم 1 يوليو المقبل، موعد التجمع في مقر النادي بالعاصمة السعودية الرياض، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

يذكر أن، لودي البالغ من العمر 26 عاما، انضم لصفوف الهلال في يناير 2024، في صفقة بيع نهائي مقابل 23 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي. 

وشارك الظهير البرازيلي رينان لودي مع الهلال في 14 مباراة بكل المسابقات بواقع 904 دقيقة، ساهم خلالها بهدف وحيد، في صفقة اعتبرها كثير من الهلاليين أنفسهم "فاشلة". 

اقرأ أيضا

الهلال يتسلم أول دفعة من انتقال نجمه إلى الدوري البرازيلي

بأوامر خيسوس.. الهلال يزلزل دوري روشن بـمفاجأة مدوية في الصيفية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحول مفاجئ في مسيرة لودي مع الهلال يحضر المعسكر ولكن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحول مفاجئ في مسيرة لودي مع الهلال.. يحضر المعسكر ولكن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تحول مفاجئ في مسيرة لودي مع الهلال.. يحضر المعسكر ولكن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وسط الاستعداد للموسم الرياضي الجديد 24/2025، تتصاعد الأنباء حول مستقبل النجم البرازيلي رينان لودي في نادي الهلال السعودي. تشير تقارير صحفية إلى أن إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، تسعى جاهدة لتسويق عقد الظهير الأيسر رينان لودي، خلال فترة... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 12:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :