2024-06-16T02:16:48+03:00

عاجل.. أزمة غرامة الزمالك تحسم مصير رحيل كهربا عن الأهلي

تحسم أزمة غرامة نادي الزمالك مصير محمود عبدالمنعم كهربا مع النادي الأهلي على الرغم من دفعها خلال الأيام الماضية بشكل رسمي.

وقال الإعلامي سيف زاهر خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم : هناك لاعبين تلقوا عروض من أجل الرحيل على سبيل الإعارة وبينهم كهربا وهو دفع فلوس الزمالك ولكن بالتقسيط من أحد الاشخاص ويريد دفعها هل الأهلي وافق ع الاعارة أم لا أعرف حتى الآن.

ويعتبر كهربا في الوقت الحالي اللاعب رقم ٣ لدى كولر في خط الهجوم بعد كل من وسام أبوعلي والفرنسي أنتوني موديست وهو الأمر الذي جعل اللاعب يفكر أيضا في الرحيل بجانب رغبته في دفع غرامة الزمالك بعد الحصول عليها عن طريق التقسيط حسب حديث سيف زاهر. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل أزمة غرامة الزمالك تحسم مصير رحيل كهربا عن الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. أزمة غرامة الزمالك تحسم مصير رحيل كهربا عن الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. أزمة غرامة الزمالك تحسم مصير رحيل كهربا عن الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحسم أزمة غرامة نادي الزمالك مصير محمود عبدالمنعم كهربا مع النادي الأهلي على الرغم من دفعها خلال الأيام الماضية بشكل رسمي. وقال الإعلامي سيف زاهر خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم : هناك لاعبين تلقوا عروض من أجل الرحيل على... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 02:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :