2024-06-16T03:04:31+03:00

عاجل.. كاف يحسم مصير مشاركة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

02:56 ص | الأحد 16 يونيو 2024

فريق الزمالك

حسم مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مصير مشاركة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا خاصة بعد مطالبات الجماهير بضرورة مشاركة الفريق في دوري الأبطال خلال الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم: حسم مصير وأسماء المشاركين في دوري الأبطال وبطولة الكونفدرالية في يد الاتحاد المصري فقط لا غير وحسب ما وصل لنا من معلومات وتأكيدات الزمالك حتى الان هو خارج منافسات دوري أبطال أفريقيا وسيتواجد في بطولة الكونفدرالية.

اتحاد الكرة يرسل الأسماء بعد العيد 

ومن المقرر أن يرسل الاتحاد المصري لكرة القدم الأسماء المشاركة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية خلال الأيام القليلة المقبلة وبالتحديد عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وفي حال قرر مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم إرسال الأسماء الخاصة بالمشاركات الأفريقية بناء على نتائج الدور الأول سيكون ممثلي مصر في دوري أبطال أفريقيا كل من الأهلي وبيراميدز وممثلي مصر في الكونفدرالية الزمالك والمصري. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل كاف يحسم مصير مشاركة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. كاف يحسم مصير مشاركة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. كاف يحسم مصير مشاركة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:56 ص | الأحد 16 يونيو 2024 فريق الزمالك حسم مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مصير مشاركة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا خاصة بعد مطالبات الجماهير بضرورة مشاركة الفريق في دوري الأبطال خلال... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 03:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :