2024-06-16T03:13:08+03:00

يوفنتوس يضع عينه على الثنائي المنبوذ في مانشستر يونايتد

وفقًا لما ذكرته صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، نادي يوفنتوس كان قد وضع عينه على النجم ماسون جرينوود، مهاجم نادي مانشستر يونايتد، بعد محادثات بشأن ضمه هذا الصيف.

الصحيفة أفادت بأن جيونتولي يرغب في ضم زميله المنبوذ جيدون سانشو أيضًا، بعد شكوك كثيرة حول بقاء الثنائي في اليونايتد بالموسم القادم وسط استمرار تين هاج.

الأمر المؤكد حسب النقاد أن الثنائي لن يعترضا على فكرة الانضمام لليوفي، وخاصة مع عودة الفريق للمشاركة في دوري الأبطال بداية من الموسم المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يوفنتوس يضع عينه على الثنائي المنبوذ في مانشستر يونايتد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يوفنتوس يضع عينه على الثنائي المنبوذ في مانشستر يونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة يوفنتوس يضع عينه على الثنائي المنبوذ في مانشستر يونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وفقًا لما ذكرته صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، نادي يوفنتوس كان قد وضع عينه على النجم ماسون جرينوود، مهاجم نادي مانشستر يونايتد، بعد محادثات بشأن ضمه هذا الصيف. الصحيفة أفادت بأن جيونتولي يرغب في ضم زميله المنبوذ... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 03:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :