2024-06-16T05:12:59+03:00

رافينيا يحرج رونالدينيو بطريقة زكية!

تصدر الساحر رونالدينيو الترند منذ يوم أمس حتى الآن بعد تصريح جريء تجاه لاعبي المنتخب البرازيلي منتقدًا فيه مستوي المنتخب حاليًا ومؤكداً عن رغبته في عدم مشاهدة أي مباراة للسامبا مرة أخرى.

الكثير من اللاعبين داخل منتخب البرازيل كانوا يشعرون بالغضب وخيبة الأمل من تصريح رونالدينيو القاسي الذي كان يوما ما قدوة ومثل أعلى للكثير منهم، وكان من بين هؤلاء الغاضبين النجم رافينيا دياز، مهاجم برشلونة، والذي استطاع إحراج أسطورة فريقه السابق بطريقة زكية.

قال رافينيا دياز: “لقد سمعت أن رونالدينيو لا يريد مشاهدة المنتخب مرة أخرى، من قال هذا الكلام؟ فهو قبل أيام قليلة طلب من فينيسيوس الحصول على التذاكر من أجل حضور مباريات المنتخب”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رافينيا يحرج رونالدينيو بطريقة زكية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رافينيا يحرج رونالدينيو بطريقة زكية! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة رافينيا يحرج رونالدينيو بطريقة زكية!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تصدر الساحر رونالدينيو الترند منذ يوم أمس حتى الآن بعد تصريح جريء تجاه لاعبي المنتخب البرازيلي منتقدًا فيه مستوي المنتخب حاليًا ومؤكداً عن رغبته في عدم مشاهدة أي مباراة للسامبا مرة أخرى. الكثير من اللاعبين داخل منتخب... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 05:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :